منتدى أحلى البنات وردة تتفتح لتنشر أريجها و فائدتها و بريقها في كل من يراها
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فينيساوالشائعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
coolgirl
المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 165
العمر : 22
المزاج : جيد
الدولة :
البنت القريبة من شخصيتك :
الأميرة المفضلة :
المزاج :
الدعاء :
حيوانك المفضل :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: فينيساوالشائعات   الثلاثاء 03 فبراير 2009, 10:06

بعد أن لعبت النجمة الأمريكية الشابة "فانيسا هادجنز" بنجاح بطولة فيلم "مسرحية المدرسة الغنائيةHigh School Musical" بجزأيه الأول والثاني مع النجم الشاب زاك إيفرون، بات من المؤكد أن تستمر في لعب دور البطولة في الجزء الثالث من هذه السلسلة من الأفلام، رغم فضيحة الصورة العارية التي تعلقت بها مؤخرا.

وذكرت مجله "يو إس" الأمريكية مؤخرا أن مؤسسة ديزني المنتجة للفيلم تدرس حاليا زيادة أجر فانيسا عن دورها في هذا الجزء.

وقال متحدث باسم هادجنز إنها ستشارك في الفيلم قائلا "إن العقد أصبح جاهزا بالفعل بعد سلسلة من المفاوضات، وستقوم فانيسا بتوقيعه مع مؤسسة ديزني خلال أسبوع".

يأتي هذا التأكيد من مسؤولي ديزني على تمسكهم بهادجنز بعد مرور شهرين على فضيحة انتشار صور عارية لها على شبكة الإنترنت في سبتمبر/أيلول الماضي والتي أثرت بشكل كبير في تغيير صورة هادجنز لدى الجمهور الأمريكي وخصوصا لدى معجبيها من الشباب الذين يرونها فتاة مثالية.

وساهمت تلك الصورة العارية في انتشار بعض الشائعات حول إمكانية استبعادها من الجزء الثالث من الفيلم الذي أطلق شهرتها، واستبدالها بواحدة من نجمات فريق "Cheetah Girls" الغنائي وتحديدا سابرينا برايان أو أدريان بايلون.

لكن اعتذار هادجنز لجمهورها وتأكيدها على ندمها وإحراجها من تلك الصور ساهمت في تحسين موقفها بين الجمهور ووسائل الإعلام، حيث علق بيان صادر من ديزني على ما حدث قائلا "نأمل أن تكون فانيسا قد تعلمت درسا قيما من هذه التجربة".

المعروف أن هادجنز مرتبطة بعلاقة عاطفية مع زميلها زاك إيفرون والذي شاركها بطولة جزأي الفيلم، وحققا نجاحا كبيرا منذ ظهورهما معا، لتنتشر عنهما مقوله أنهما براد وأنجلينا الجدد.

يذكر أن فانيسا هادجينز تبلغ من العمر 19 عاما، وكان أول أدوارها في السينما في فيلم "طيور البرق Thunder Birds" عام 2004 بالإضافة إلى عدة أدوار صغيرة في مجموعة من المسلسلات التلفزيونية، والتي رشحتها لدور البطولة في الجزء الأول من "مسرحية المدرسة الغنائية" والذي عرض عام 2006 على شاشة قناة ديزني التلفزيونية، وأعقبه الجزء الثاني هذا العام والذي أبرز قدرات فانيسا كممثلة ومطربة لطيف

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlabanat.7olm.org
 
فينيساوالشائعات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحلى البنات :: المنتدى العام :: منتدى الفن و المشاهير-
انتقل الى: