منتدى أحلى البنات وردة تتفتح لتنشر أريجها و فائدتها و بريقها في كل من يراها
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايلي سايرس منذ بداية سيرتها الفنية الى كل الأخبار من أفلام و فضائح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
coolgirl
المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 165
العمر : 22
المزاج : جيد
الدولة :
البنت القريبة من شخصيتك :
الأميرة المفضلة :
المزاج :
الدعاء :
حيوانك المفضل :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: مايلي سايرس منذ بداية سيرتها الفنية الى كل الأخبار من أفلام و فضائح   الخميس 15 يناير 2009, 07:42

مرحبا اليوم موضوعنا عن مايلي سايرس كلوا التي اشتهرت باسم هنا مونتانا و الذي يعود لكونها بطلة ذاك المسلسل لو كنتم تعرفونها أو لا تابعوا هذه المعلومات......

أولا



الاسم الحقيقي estiny Hope Cyrus


اللقب : Smiley او Miley
الطول : 1.63 متر

تاريخ الولادة : 23 نوفمبر 1992

مكان الولادة : فرانكلين في ولاية تينيسي في الولايات المتحدة الامريكية



نشاتها :

ولدت مايلي في ولاية تينيسي للاب المغني والممثل Billy Ray Cyrus والام Leticia "Tish" Cyrus , كان ابوها منذ صغرها يسميها المبتسمة او Smiley لانها كانت دائما تبتسم , ثم تحول الاسم الى مايلي ,لديها شقيقين اكبر منها هما Christopher Cody and Trace وايضا شقيقة اكبر منها اسمها Brandi , واخ اصغر منها اسمه Braison واخت اسمها Noah, وهي ايضا ممثلة .



المهنة :

كان اول ظهور لها عندما كانت تعيش في كندا عندما ظهرت في برنامج والدها Doc, ولعبت دور بنت اسمها Kylie, وفي عا م2003 ظهرت في Tim Burton's Big Fish , كما ظهرت في الاغنية If Heartaches Have Wings للمغني Rhonda Vincent , كما ظهرت في برنامج Colgate Country Showdownمع ابيها الذي كان يقدمه , عندما كانت في الحادية عشر من عمرهاقدمت تجربة اداء لتكون الصديقة لهانا ولكن الحكام قالوا انها صغيرة جدا , ثم في 12 استدعوها قناة ديزني لتجربة اداء اخرى واختاروها لاداء دور هانا لنشاطها وقوة ادائها .ومن ثم تقدم والدها لاداء دور والد مايلي ونجح .في عام 2004 اصبحت مايلي تقدم برنامج Daisy Rock guitar, وفي عام 2006 قدمت حفلتها الاولى كهانا مونتانا , ومن ثم اصبحت تغني الكثير من الاغاني الاخرى . ومن ثم ادت في High School Musical 2 كالفتاة التي بجانب المسبح في نهاية الفيلم . وقد تقرر صدور فيلم Hannah Montana وهو في مرحلة الانتاج الان .



اصدقاؤها :

هي صديقة Emily Osment and Mitchel Mussoالذين يؤدون دور اصدقائها في المسلسل وصديقة ممثلي High School Musical من مثل Vanessa Hudgens and Ashley Tisdale.





حقائق ومعلومات عنها :

رياضتها المفضلة هي التشجيع

كتابها المفضل : Don't Die, My Love."

اغنيتها المفضلة غناها ابوها وهي: Achy Breaky Heart

كتبتب العديد من الاغاني ومنها ما استخدم في برنامجها

المغنين المفضلين لديها هم : Hilary Duff, Kelly Clarkson, Mariah Carey, and Ashlee Simpson.

البومها المفضل هو:Breakaway للمغنية : Kelly Clarkson

فيلمها المفضل : Steel Magnolias عام 1989

تحب الطعام الصيني

هوايتها المفضلة هي التسوق

تحب اللون الزهري

تحب مشاهدة High School Musical مع اختيها

لديها ثلاثة كلاب :Loco ,Juicy , Minnie Pearl.

عندما تقدمت لاداء التجربة تقدمت لتادية دور : Lilly Truscott

فازت ب teen choice award كافضل ممثلة





موقعها : http://www.mileycyrus.com/




ثانيا

لكن لسوء الحظ خيبت الممثلة مايلي سايرس امال معجبيها بصورها الفاضحة ...

شوفو هالخبر عن اعتذارها بعنوان * مايلي سايرس تعتذر عن صورها الفاضحة*

اعتذرت المغنية الصغيرة "ميلي سايرس" -بطلة المسلسل الشهير "هانا مونتانا- عن الصور الفاضحة التي التقطتها لها مؤخرا عدسة آنى ليبوفيتز أشهر مصورة في أمريكا.

صورة "سايرس" -15 عاما- الفاضحة والمثيرة للجدل، التي تتصدر غلاف مجلة "فانيتي فير" في عددها المقبل، تظهرها وهي تقف عارية إلا من ملاءة حريرية تغطي صدرها.

ويتضمن عدد المجلة لقاء مع نجمة موسيقى البوب المراهقة ووالدها المغني "بيلي راي سايرس"، بالإضافة للصور.

وقالت "سايرس" -نجمة المراهقين والأطفال المفضلة وقدوتهم، في بيان عن طريق متحدثها الإعلامي- "لقد اشتركت في جلسة تصوير فوتوغرافية، كان من المفترض أنها "فنية"، ولكني بعد مشاهدتي للصور وقراءتي للمقال أشعر بحرج بالغ".

وأضافت "لم أقصد أبدا أن يحدث هذا، وأعتذر لجمهوري، الذي أهتم كثيرا بأمره".

من جانبها، شعرت قناة "ديزني"، التي تعرض حلقات "هانا مونتانا" أيضا بالحرج من تلك الصور، ولكن القائمين عليها ساندوا نجمتهم المحبوبة، وانتقدوا مجلة "فانيتي فاير"، التي نشرت تلك الصور الفاضحة، واتهموا المجلة بتدبير الموقف والتلاعب بفتاة عمرها 15 عاما من أجل زيادة مبيعات المجلة.

في المقابل، دافعت المجلة عن موقفها، وأصدرت بيانا، قالت فيه "إن والدي "ميلى"، والمهتمين بشؤونها كانوا حاضرين في موقع التصوير طوال اليوم، وبما أن الصور رقمية فقد شاهدوها وقت التقاطها، والجميع كان رأيه أنها صور جميلة وطبيعية"، وذلك حسبما أفادت وكالة الأسوشيتد برس.

وأشار البيان الصادر عن المجلة إلى أنه حينما قام الصحفي الذي أجرى الحوار مع نجمة "هانا مونتانا" الصغيرة، بعرض الصور عليها أبدت ابتهاجها وسرورها الشديدين بالصور وأثنت عليها؛ حيث قالت عن الصورة التي أثارت الجدل "إنها حقة فنية".

ولكن مصدر مقرب من عائلة "سايرس"، صرح بأنه على الرغم من تواجد الوالدين بالفعل طوال معظم وقت التصوير، إلا أنهم غادروا قبل التقاط الصورة التي أثارت الجدل، ولم يراجعوا الصور.

صورة بالبكيني

تعد هذه أحدث فضيحة صور لـ"ميلي سايرس"، بعد أن ظهرت في الأسبوع الماضي على شبكة الإنترنت صورا أخرى تبدو برفقة شاب وترتدي ثيابا شفافة تبدي حمالة صدرها الخضراء، بالإضافة لصور أخرى "بالبكيني" و"الملابس الداخلية"!

كما سبق أن ظهرت في صور أخرى في شهر يناير/كانون الثاني الماضي لـ"سايرس"، وهي ترقص بطريقة خليعة مع إحدى صديقاتها على أرضية فندق، وقالت ميلي "إنها مجرد صور لصديقتين تمرحان".

يذكر أن المصورة الأمريكية "ليبوفيتز"، التي التقطت الصورة الفاضحة الأخيرة لنجمة "هانا مونتانا"، اشتهرت بالتقاط صور للمشاهير، مثل ملكة إنجلترا اليزابيث الثانية، والنجمة أنجلينا جولي، وسكارليت جوهانسن، والنجمة ديمي مور وهي عارية وحامل.

وتعد "سايرس" من أكبر نجمات المراهقين في أمريكا، وهي بمثابة القدوة للفتيات الصغيرات، فقد شهدت جولتها الفنية "أفضل ما في العالمين" نفاد جميع تذاكرها، كما أن فيلمها الموسيقي، الذى صدر على أسطوانات 3D حقق 31.1 مليون دولار، لدى افتتاحه للعرض في شهر فبراير/شباط الماضي.










شفتوا








ثالثا................

*هانا مونتانا تسرق اغنية*



لم تكد تهدأ فضيحة صورها الفاضحة لمجلة فانيتي فير في الشهر الماضي، حتى تجد النجمة الصغيرة بطلة "هانا مونتانا" ميلي سايرس 15 عاما نفسها متهمة بسرقة أغنية، كما دافعت عن فضائح بريتني سبيرز وليندسي لوهان.
فقد اتهم فريق روك يدعى "لاسترا Lustra" النجمة سايرس بأنها سرقت أغنيتها الشهيرة "نجمة روك Rockstar" من أغنيتهم "سكوتي لا يعرف النغم Scotty Doesn,t Know Tune"، والتي كانت الأغنية الرئيسة لفيلم "رحلة إلى أوروبا Eurotrip" في عام 2004.
ويقول الفريق إن أغنية سايرس هي نسخة مطابقة لأغنيتهم، ويدعو جمهور هانا مونتانا ممن يحبون تلك الأغنية أن يتأكدوا بأنفسهم، وأن يستمعوا إلى الأغنية الأصلية على موقع "ماى سبايس".
ويدرس فريق لاسترا عدة احتمالات لحل هذا الموقف، ويقول متحدثهم الرسمي "إن الحل الفوري هو محاولة التحكم في منع أي تسريب، وذلك بالاحتفاظ بكل التسجيلات في المستقبل في خزانة محكمة، ونضع عليها حراسة مشددة!".
ويقول مغني الفريق "كريس بيرد" لموقع واين "إذا كانت هانا مونتانا تأخذ أعمالنا الآن فمن الشخص المقبل.. الأخوة جوناس؟".
وأضاف قائلا "إذا كانت آنى ليبوفيتز أيضا -مصورة فانيتي فير- مهتمة بتصويرنا عراه فنحن متقبلين تماما للأمر وفي انتظار مكالمتها".
تدافع عن فضائح سبيرز

من جانب آخر، قامت سايرس مؤخرا بالدفاع عن النجمتين الجامحتين ليندسي لوهان -21 سنة- وبريتني سبيرز -26 سنة- مؤكدة أنه شيء طبيعي أن "تجمح" النجمات الشابات!
سايرس التي ذاقت مؤخرا مرارة الهجوم الشرس والانتقادات بعد فضيحة صورها لمجلة فانيتي فير تتعاطف مع النجمتين المخضرمتين في الفضائح وتدافع عنهما قائلة "إنهما تملكان قلبين طيبين".
وفي وقت سابق، أعلنت الممثلة الأمريكية كيلي بريستون زوجة النجم السينمائي جون ترافولتا أن زوجها سيشارك المطربة سايرس الشهيرة في دويتو غنائي جديد، وذلك فيما يبدو أنه دعم لها في مواجهة فضيحة الصورة المثيرة التي تم نشرها لها مؤخرا.
كانت صورة سايرس التي التقطت لها ضمن مجموعة صور لمجلة "فانيتي فير" الأمريكية، قد أثارت عاصفة من الانتقادات في المجتمع الأمريكي، بسبب ظهور "سايرس" عارية الظهر إلا من ملاءة بيضاء تسترها، وهو ما اعتبره كثيرون وضعا مهينا لا يليق أن تظهر به فتاة صغيرة السن مثلها.
وتُعد "سايرس" من أكبر نجمات المراهقين في أمريكا، وهي بمثابة القدوة للفتيات الصغيرات؛ إذ شهدت جولتها الفنية "أفضل ما في العالمين" نفاد جميع تذاكرها، كما أن فيلمها الموسيقي، الذى صدر على أسطوانات 3D حقق 31.1 مليون دولار لدى افتتاحه للعرض في شهر فبراير/شباط الماضي.


رابعا




هادي مجموعة من الأخبار اتمنى تكون عجبتكم لو عايزين تشوفوا موسوعة من صورها ادخلوا على هادا الرابط لا تنسوا الردود y-dsz

عالعموم هالأخبار ما تفرح


صور هانا مونتانا
http://ahlabanat.7olm.org/montada-f15/topic-t20.htm


خبر * مهووس يروج لاشاعة موت هانا مونتانا

http://ahlabanat.7olm.org/montada-f15/topic-t137.htm


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlabanat.7olm.org
 
مايلي سايرس منذ بداية سيرتها الفنية الى كل الأخبار من أفلام و فضائح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحلى البنات :: المنتدى العام :: منتدى الفن و المشاهير-
انتقل الى: